موقع مصر الإخباري
فن

مسلسل «إلا أنا حكايتي مع الزمان» الحلقة 2.. مواعيد عرضه وتردد قناة DMC الناقلة

 

يتصدر مسلسل إلا أنا حكاية حكايتي مع الزمان، محركات البحث على جوجل قبل ساعات قليلة من انطلاق الحكاية الجديدة من مسلسل إلا أنا حكايتي مع الزمان، بطولة نرمين الفقي وصبري فواز مما يدفع الكثير من محبي مسلسل إلا أنا بالبحث عن مواعيد عرض مسلسل إلا أنا حكاية حكايتي مع الزمان وتردد القناة الناقلة لها.

وخلال السطور التالية يوضح “موقع مصر الاخباري”، مواعيد عرض مسلسل إلا أنا حكاية حكايتي مع الزمان وتردد القناة الناقلة لها ضمن الخدمات الإخبارية التي يقدمها الموقع لقرائه على مدار الساعة.

مسلسل إلا أنا حكاية حكايتي مع الزمان

جذب مسلسل إلا أنا أنظار قطاع كبير من المشاهدين، الذين يحرصون باستمرار على متابعة حكاياته التي تعرض على مدار عشر حلقات، حيث يتناول العديد من القضايا الهامة، خاصة المتعلقة بالمرأة حيث تعرض بشكل يثير انتباه الجميع، مما يجعل الكثير من المتابعين يحرصوا على البحث عن مواعيد عرض مسلسل إلا أنا حكاية حكايتي مع الزمان.

مسلسل إلا أنا حكاية حكايتي مع الزمان، دراما مستوحاة من قصص حياتية، كل قصة تقدم في 10 حلقات، وعرض منه ثلاث حكايات قصة حكاية بيت العز وحكاية بالورقة والقلم، وحكاية بدون ضمان وحكاية على الهامش، وتذاع حاليًا حكاية حكايتي مع الزمان.

تدور أحداث مسلسل إلا أنا حكاية حكايتي مع الزمان حول رغبة سيدة في الطلاق من زوجها بعد أكثر من ثلاثين عامًا بعد وزاج ابنتها والاطمئنان على مستقبل ابنها طلبت الطلاق من زوجها بسبب خياناته السابقة وسوء تعامله معها طوال سنوات الزواج وتدور الأحداث في ذلك الإطار.

 

مسلسل إلا أنا حكاية حكايتي مع الزمان مواعيد عرضه

يبحث الآلاف من محبي الدراما العربية على البحث عن مواعيد عرض مسلسل إلا أنا حكاية حكايتي مع الزمان، حيث يتم عرضه حصريًا على قنوات دي أم سي DMC في المواعيد التالية

قناة دي إم سي DMC من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة 8 مساء.

قناة دي إم سي DMC دراما من السبت إلى الأربع الساعة 11 مساء.

مسلسل إلا أنا حكاية حكايتي مع الزمان

مسلسل إلا أنا حكاية حكايتي مع الزمان وتردد القناة الناقلة له DMC

تردد قناة DMC الناقلة لمسلسل إلا أنا 12092

الاستقطاب رأسي

معامل تصحيح الخطأ 5/6

معدل الترميز 27500

مسلسل إلا أنا حكاية حكايتي مع الزمان

مسلسل إلا أنا حكاية حكايتي مع الزمان

مسلسل إلا أنا حكاية حكايتي مع الزمان من إخراج أحمد حسن وتأليف أمين خليل والحكاية من بطولة أحمد خليل، أشرف زكي، حازم ايهاب، أحمد جمال سعيد، أحمد والي، رحاب عرفه، نوال سمير، شاهيستا سعد رضوى جوده، هايدي رفعت.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد